تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي PDF

تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي PDF

نقدم لكم تقويمات و مجموعة من تمارين السنة الثالثة 3 ابتدائي في مادة اللغة العربية للفصل الاول و الثاني و المراجعة للاختبارات التمارين عبارة عن تقويمات pdf  و واجبات من برنامج و دروس سنة ثالثة ابتدائي وتضم المواضيع عدة نماذج و نصوص و اسئلة البناء الفكري و اللغوي و الانتاج الكتابي خاصة بكل الميادين من دروس النحو و الصرف و التراكيب اللغوية.


 تساعد التمارين تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي على تثبيت المكتسبات بعد نقص الحجم الساعى بسبب جائحة كورونا والذي تقلص الى 12 ساعة اسبوعيا وبالتالي نقص الوقت و نقص في الدروس و التمارين ، وبالتالي يمكن استخدام التقويمات و التمارين كواجبات منزلية تساعد طفل السنة الثالثة على استدراك ما ينقصه من تعلمات و تطوير قدراته في المنزل.


 كما ينبغى على الولي السماح للتلميذ بالمحاولة و الاعتماد على نفسه و مساعدته بالشرح او التوضيح بدل التصحيح له كما تضم الورقة نسختان متماثلتان وعدة تمارين في التقويم الواحد وبعض انشطة التلوين في اخر التمارين و التي تعتبر ضرورية من حين لاخر للترفيه عن الاطفال و الخروج من النمطية و الان نستعرض لكم بعض الصور من التقويمات.


تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي PDF


تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي الجيل الثاني PDF


كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي PDF

في الاخير نتمنى انكم استفدتم من هذه المقالة وبالتوفيق للتلاميذ.


يسرنا أن نضع بين أيديكم نماذج تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي PDF وفق الجيل الثاني في مادة اللغة العربية، هذه الاختبارات فيها ما هو متوفر مع التصحيح بصييغة PDF.


نتمنى أن تكون لكم عونا تساعدكم في إعداد وتحضير فروض الفصل الأول.


نود أن نشير إليكم أساتذتي الكرام أن الموسوعة التعليمية الجزائرية  ما هو إلا ثمرة لمجهودات و مساهمات تلاميذ أساتذة أجلاء من كل ربوع الوطن.


إن كنت تودّ نشر اختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على Facebook أو عبر أيقونة "المساهمة في الموقع" وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم في الجزائر.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم